الهاتف : 13812850975 - 86+    البريد الإلكتروني : info@winsoarst.com
أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار / ما هو البثق؟

ما هو البثق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بثق البلاستيك هو عملية تصنيع يتم من خلالها إذابة البلاستيك ، وتشكيله في شكل جانبي مستمر ، ثم قطعه حسب الطول.تُستخدم هذه العملية في إنتاج مجموعة متنوعة من العناصر ، بما في ذلك الأنابيب وعزل الأسلاك والأغطية البلاستيكية.حتى الأشرطة اللاصقة وإطارات النوافذ تشمل البثق كجزء من عمليات التصنيع الخاصة بهم.


في هذه العملية ، يتم تغذية البلاستيك الخام في تجويف أو أسطوانة طارد مسخن.عادة ، يكون البلاستيك الخام في شكل حبة ويمكن خلطه مع الملونات قبل بدء عملية البثق ، وفي بعض الطرق ، يمكن إضافة مثبطات الأشعة فوق البنفسجية (UV) إلى حبيبات البلاستيك الخام أيضًا.بمجرد دخول الماكينة ، تتحرك الحبيبات البلاستيكية وأي مادة مصاحبة عبر فتحة في تجويف الطارد باتجاه آلية لولبية.يدور المسمار ، مما يجبر المواد البلاستيكية على التقدم عبر التجويف.


تكون درجة الحرارة داخل التجويف مرتفعة جدًا ، وغالبًا ما تصل إلى حوالي 400 درجة فهرنهايت (200 درجة مئوية) ، مما يؤدي إلى إذابة البلاستيك.تتضمن العديد من أجهزة الاستخراج استخدام ثلاثة سخانات مختلفة معدة لزيادة الحرارة تدريجياً داخل التجويف.هذا يقلل من احتمالية ارتفاع درجة الحرارة.


يعمل الاحتكاك والضغط داخل التجويف على إنتاج حرارة إضافية مستقلة عن السخانات.في بعض الأحيان ، ينتج عن الضغط والاحتكاك داخل التجويف الكثير من الحرارة بحيث يمكن إيقاف السخانات.عندما يحدث هذا ، يتم الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة عن طريق الاحتكاك والضغط.يتم أيضًا استخدام مراوح التبريد بشكل متكرر ، مما يساعد على إبقاء الماكينة في درجة الحرارة المطلوبة.


عندما يصل البلاستيك المصهور إلى مقدمة البرميل ، فإنه يتحرك بعيدًا عن البرغي ويسافر عبر شاشة خاصة مصممة لتصفية الملوثات.ثم ينتقل البلاستيك المصهور إلى قالب ، وهو المسؤول عن إعطاء شكله الجانبي للبلاستيك المصهور.يجب بعد ذلك تبريد البلاستيك ، غالبًا بواسطة حمام مائي مغلق ؛يجب توخي الحذر لمنع انهيار المنتج الذي تم تشكيله حديثًا في حالته المنصهرة.يتم تبريد الأغطية البلاستيكية وبعض المنتجات الأخرى بواسطة بكرات تبريد خاصة بدلاً من الحمامات المائية.


بعد التبريد ، يتم لف المنتج أو لفه أو قصه حسب الطول.بالإضافة إلى البلاستيك ، يمكن بثق مجموعة متنوعة من المواد الأخرى ، بما في ذلك الألمنيوم والمطاط.حتى الطين وأنواع معينة من الأطعمة يمكن إنتاجها بهذه الطريقة.ومع ذلك ، قد تختلف العملية المستخدمة عن تلك المستخدمة لغرض بثق البلاستيك.


شركة رائدة في تصنيع وتوريد آلات البلاستيك في الصين.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

إضافة : مدينة نانفنغ ، مدينة تشانغجياغانغ ، 
جيانغسو ، الصين.
هاتف / واتساب : 13812850975 - 86+ 
معلومات البريد : info@winsoarst.com

الاشتراكات البريد الإلكتروني

حقوق النشر © 2023 شركة Suzhou Winsoar Science & Technology Development Co.، Ltd.ةSitemap الدعم من قبل Leadong . سياسة الخصوصية
ترك رسالة
اتصل بنا